آخر الأحداث والمستجدات 

غرق تلميذة بضواحي خنيفرة بسبب غياب قنطرة

غرق تلميذة بضواحي خنيفرة بسبب غياب قنطرة

 لفظت مياه واد كرو بنواحي منطقة أجلموس في مدينة خنيفرة، نهاية الأسبوع، جثة تلميذة كانت في طريقها إلى المدرسة عندما جرفها الوادي الذي ارتفع منسوب مياهه بسبب التساقطات المطرية التي عرفها الإقليم مؤخرا.

التلميذة التي تتابع دراستها بالمستوى الأول ابتدائي بإحدى فرعيات مجموعة مدارس إهبارن بخنيفرة أكدت مصادر من عين المكان أنها لقيت مصرعها غرقا في مياه الوادي يوم الجمعة الماضي بعد أن عبرت الوادي برفقة والدها فوق حصان، وأضافت المصادر ذاتها بأن الأب بمجرد عبور ابنته للقنطرة عاد أدراجه ظنا منه أن ابنته ستتابع السير إلى المدرسة.
ورجحت المصادر ذاتها أن خوف التلميذة من الاستمرار في مشوارها نظرا لبعد المدرسة بحوالي ثلاثة كيلومترات عن محل سكنها، فضلا عن رداءة الجو الذي كان ماطرا جعلها تفكر في العودة إلى المنزل لتلقى حتفها.
وبمجرد وصول أًصدقائها من التلاميذ الذين كانت ترافقهم إلى المدرسة، والذين لمحوا أباها يقوم بحملها فوق حصانه أخبروا الأستاذ، فقام الأخير بالاتصال هاتفيا بالأسرة ليطمئن على التلميذة ليتم إخباره بأنها في المدرسة، بعدها قامت القبيلة بالبحث عن التلميذة ليعلموا بـأن المياه جرفتها وهو ما سيـتأكدون منه بعدما رأوا جثتها هامدة أمام الوادي.  وقد خيم الحزن على الأهالي والتلاميذ الذين أضحوا يتخوفون على أبنائهم من هذا النهر في ظل غياب قنطرة تساعدهم على عبوره بأمان.


الصورة تعبيرية

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيلام بحراوي
المصدر : المساء
التاريخ : 2013-03-27 18:40:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك